4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 08 أغسطس 2021 12:41 م
خبر سار لمحبي الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز إنتشر خلال الساعات الماضية، وهو خروجها من المستشفى إلى منزلها، بعد أزمة صحية صعبة مرّت بها خلال الأيام الماضية.
وأكد زوج ياسمين الممثل المصري أحمد العوضي هذا الخبر السار، مشيراً إلى أنها ستستكمل علاجها داخل منزلها تحت ملاحظة الأطباء، وفقاً لصحيفة اليوم السابع المصرية.